كورونا يجتاح منتخب جزر القمر ..12 إصابة قبل يومين من مواجهة الكاميرون

0

زنقة 20 | متابعة

أعلن اتحاد جزر القمر لكرة القدم اليوم السبت، ظهور 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف بعثة المنتخب المتواجدة في الكاميرون، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويستعد منتخب جزر القمر لمواجهة نظيره الكاميروني يوم الاثنين القادم، علي الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال اتحاد جزر القمر في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، إصابة 11 لاعبًا من المنتخب الوطني، إضافة إلي المدير الفني أمير عبده”

وأضاف: “ستغيب الـ 12 حالة المصابة بفيروس كورونا عن مواجهة منتخب الكاميرون يوم الاثنين، وذلك لخضوعهم للحجر الصحي لحين شفائهم”.

وكان منتخب جزر القمر قد تأهل إلي الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد تحقيقه الفوز علي المنتخب الغاني بثلاثة أهداف لهدفين، مقابل تلقيه هزيمتين أمام منتخبي الجابون والمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد