محمد السادس يبعث بـ’الحموشي’ و ‘حصاد’ على رأس وفد الـ’BCIJ’ الى ساحل العاجل

زنقة 20 . الرباط

نقل بلاغ لوزارة الداخلية توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه أنه وبتعليمات من الملك محمد السادس، فان كل من وزير الداخلية ‘محمد حصاد’ و المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني و ‘مراقبة التراب الوطني’ DST، سافرا الى ساحل العاجل على رأس فرقة من مركز ‘التحقيقات القضائية BCIJ’ لتقديم الدعم في التحقيقات حول الهجوم الارهابي الذي تعرضت له العاصمة الافوارية ‘أبيدجان’ قبل يومين.

وكان الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الكوت ديفوار، الحسن وتارا، إثر الهجمات المسلحة التي استهدفت، يوم أمس الأحد (13 مارس)، منتجع غران باسام السياحي، مخلفة العديد من الضحايا.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، للرئيس الحسن وتارا، ومن خلاله إلى أسر الضحايا وإلى الشعب الإيفواري، عن أحر التعازي وصادق المواساة، معبرا عن متمنياته بالشفاء العاجل للجرحى. كما عبر الملك عن حزنه العميق واستنكاره الشديد لهذه الهجمات، معبرا باسمه وباسم الشعب المغربي عن شجبه القوي لهذه الأعمال الإرهابية المشينة.

وطار كل من ‘حصاد’ و ‘الحموشي’ الى أبيدجان بأوامر من الملك على رأس وفد يتكون من فرق من الـBCIJ المغربي المتخصص في الخلايا الارهابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد