انتقال الحافيظي إلى السعودية بـ600 مليون يشعل حرباً داخل الرجاء

0

زنقة 20 | متابعة

توصل نادي الحزم السعودي إلى اتفاق مع فريق الرجاء الرياضي ، للتعاقد مع صانع الألعاب المغربي عبد الإله الحافيظي، في أولى صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي.

ومن المقرر أن توقع الصفقة بصفة نهائية مقابل 600 ألف دولار (600 مليون سنتيم) للرجاء الرياضي.

ويعد الحافيظي (30 عاما) من أبرز اللاعبين المغاربة، حيث يجيد في مركز صناعة اللعب والجناحين، وساهم قبل 4 أشهر في قيادة الرجاء للحصول على البطولة العربية أمام اتحاد جدة.

مصادر نقلت أن الرجاء سيحصل على مبلغ 700 مليون سنتيم من الفريق السعودي ، فيما سيتنازل اللاعب عن حوالي 180 مليون سنتيم من مستحقاته وهو المبلغ الذي يتكون من منح مختلفة اهمها منح المباريات و جزء من منحة التوقيع السنوي.

و ذكرت أن مبلغ الشرط الجزائي في عقد الحافيظي مع الرجاء هو مليار سنتيم ، وهذا المبلغ اصبح ساري المفعول ابتداء من 30 سبتمبر الماضي حيث كان المبلغ قبل هذا التاريخ هو 700 مليون سنتيم.

الصفقة التي وافق عليها رئيس الرجاء أنيس محفوظ بسرعة ، أثارت جدلا كبيرا داخل أسوار النسور الخضر، حيث عبر العديد من أعضاء مكتبه المديري، رفضهم لانتقال الحافيظي في الوقت الحالي.

متتبعون اعتبروا أن الصفقة التي كشفت عنها مصادر متفرقة ، والمتمثلة في 600 مليون هزيلة جدا بالنسبة للاعب مثل الحافيظي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد