ترخيص إستثنائي لطائرات خاصة بمراكش لحضور حفل زفاف شخصية أمريكية مرموقة بمنطقة أغفاي

زنقة 20. مراكش

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية أن منطقة اكفاي القروية ضاحية مراكش تشهد حالة من الاستنفار الأمني بالتزامن مع الاستعدادات الجارية لتنظيم حفل زفاف شخصية يهودية مرموقة.

حفل الزفاف الذي يتم الإعداد له حسب مصادرنا، سيجرى بحضور عدد من الشخصيات البارزة والتي تحمل الجنسية الاسرائيلية والأمريكية حسب مصادرنا.

هذا وقد بدأت الاستعدادات منذ أيام بالطريق الرابطة بين مراكش و اكفاي حيث تمت مباشرة تعبيد الطريق و صباغة و تشجير وتنظيف قارعة الطريق.

و حسب مصادرنا الخاصة، فإن حفل الزفاف سيعرف حضور شخصيات من عوالم السياسة والمال والأعمال والفن والدبلوماسية.

و رخصت السلطات المغربية بصفة استثنائية بهبوط طائرات خاصة تحمل هذه الشخصيات، على أرضية مطار المنارة الدولي خلال هذه الفترة المتزامنة مع تعليق الحكومة المغربية لجميع الرحلات الجوية من وإلى المغرب.

ووفق المعطيات ذاتها فإن والي مراكش ومسؤولين أمنيين حلو منذ أيام بمنطقة أغفاي للوقوف على ترتيبات الحفل الذي سيجرى في منتجع في الهواء الطلق المفتوح، بعدد محدود من المدعوين.

وفرض ترقب حضور شخصيات أمريكية وإسرائيلية مرموقة، إهتماماً خاصاً وإشرافاً شخصياً من لدن والي جهة مراكش آسفي، على ترتيبات تأمين الحفل وتنظيمه في أجواء جيدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد