الغش في جودة الطريق السريع تيزنيت الداخلة ينذر بزلزال ملكي (فيديو)

0

زنقة 20. العيون / متابعة

من جديد تداول رواد التواصل الإجتماعي بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، مقطع فيديو يظهر احد الفاعلين المدنيين وهو يقتلع بسهولة طبقات اسفلتية بالطريق الوطنية رقم 1 والرابطة بين مدينتي طرفاية والعيون.

صاحب الفيديو طالب ايضا بايفاد لجنة تحقيق عاجلة كما حمل المسؤولية مباشرة لوزارة التجهيز باعتبارها احد اهم المتدخلين في اشغال واعادة تهيئة الطريق الوطنية رقم 1 والتي تدخل في اطار الطريق السريع تيزنيت_الداخلة.

ولأن جريدة Rue20.com لا ترمي مؤسسات الدولة بالباطل وتتحرى بالخبر قبل نشره للقراء؛ فقد ربطت الجريدة الإتصال باحد المعنيين بالامر للتحري وتبيان الحقيقة.

واكد ذات المتحدث للجريدة؛ بان ما تم تداوله بالفيديو لا علاقة له بالمديرية الجهوية للتجهيز بالعيون كذلك نفس الشيء للمديرية الإقليمية للتجهيز بطرفاية مضيفا ان المديرية المؤقتة التي تم إحداثها بالتجهيز مؤخرا هي المسؤولة الوحيدة على جميع اشغال الطريق السريع تيزنيت_الداخلة وبالتالي عليها تحمل مسؤولياتها في المشروع الملكي الواعد.

يذكر بان جريدة Rue20.com حاولت الاتصال بالمسؤول الاول عن المديرية المؤقتة بالعيوز المسؤولة عن اشغال الطريق السريع تيزنيت الداخلة غير ان هاتفه ظل يرن دون رد وكان مايقع بالمشروع الملكي لايعني له شيئا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد