قادش يوقف سلسلة إنتصارات ريال مدريد ويرغمه على التعادل بميدانه

0

زنقة 20. الرباط

أوقف قادش المحتل للمركز التاسع عشر قبل الأخير سلسلة الانتصارات المتتالية لريال مدريد المتصدر عندما أرغمه على التعادل السلبي في سانتياغو برنابيو أمس الأحد برسم الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وأسدى خدمة لجاره الأندلسي اشبيلية.

وكان ريال مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه الثامن تواليا والرابع عشر هذا الموسم وإعادة الفارق بينه وبين اشبيلية الى ثماني نقاط، بيد أنه عانى الأمرين أمام التكتل الدفاعي للضيوف وتألق حارس مرماهم الأرجنتيني خيريمياس ليديسما.

كما أن المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة هداف الدوري برصيد 13 هدفا والذي احتفل اليوم بعيد ميلاده الـ34، والبرازيلي فينيسيوس جونيور الذي خاض مباراته المئة مع ريال مدريد في الليغا لم يشكلا خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

وفشل النادي الملكي في الفوز على قادش للمرة الثانية تواليا في العاصمة مدريد بعدما خسر امامه 0-1 الموسم الماضي.

واكتفى ريال مدريد بنقطة واحدة عزز بها موقعه في الصدارة برصيد 43 نقطة بفارق ست نقاط امام اشبيلية الفائز على ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب 2-1 أمس السبت.

ويملك اشبيلية فرصة تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط في حال فوزه على ضيفه برشلونة غدا الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الدورة الرابعة. و/

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد