الزلزولي يطرق باب المنتخب الوطني الأول بقوة بتسجيل هدف بقميص برشلونة

0

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت مساء اليوم الاحد بين برشلونة و مضيفه أوساسونا ، برسم الجولة 17 من البطولة الاسبانية لكرة القدم ، في لقاء تميز بتسجيل المهاجم المغربي الموهوب عبد الصمد الزلزولي (19 سنة) أول هدف له في صفوف النادي الكاطالوني .

وخلال هذا اللقاء وقع الزلزولي على حضور جيد على مستوى الرواقين بعد أن اصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي قرر الاعتماد على جناحه المغربي الشاب منذ البداية، في المباراة الثالثة على التوالي.

وبادر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق نيكو غونزاليس، لكن سرعان ما تعادل أوساسونا عن طريق ديفيد غارسيا بعدها بدقيقتين، وأعاد المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي برشلونة للمقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 49، غير أن الأرجنتيني إزكويل أفيلا منح التعادل لأوساسونا في الدقيقة 86.

وبقي برشلونة، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

وكان برشلونة يطمح للنهوض سريعا من صدمة خروجه المبكر في الأسبوع الماضي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 21 عاما، بخسارته الموجعة صفر – 3 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، لكنه عجز عن رسم البسمة مرة أخرى لجماهيره، بتعادل مخيب، يحرمه من فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد