إعتماد جواز التلقيح للولوج لمحاكم المملكة بشكل إجباري(وثائق)

زنقة 20. الرباط

أجبرت دورية مشتركة لكل من وزير العدل و رئس النيابة العامة والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، كافة المواطنين من الموظفين والمحامين و المرتفقين، على الإدلاء بجواز التلقيح لولوج المحاكم.

و وجه المسؤولون الثلاثة الدورية المشتركة لكافة القضاة و الرؤساء الأولون والوكلاء ورؤساء المصالح بوزارة العدل، مع ضرورة التنفيذ الصارم ومنع كل من لا يدلي بجواز التلقيح من دخول محاكم المملكة.

وزارة العدل تفرض جواز التلقيح على الموظفين والمرتفقين للولوج للمحاكم

وطالبت الدورية، من المسؤلين الحرص على تنفيذ مقتضيات القرار الحكومي المشار إليه بالنسبة لكافة الأشخاص الوافدين على المحاكم، مع دعوة القضاة والموظفين الذين لا يتوفرون على الجواز الصحي إلى الإدلاء به في اقرب وقت تحت طائلة عدم السماح لولوج المحاكم في حالة عدم الإدلاء به وذلك ابتداء من يوم 20 دجنبر 2021.

ودعت الدورية، إلى استغلال الفترة الفاصلة بين التوصل بالقرار لتحسيس المهنيين والأشخاص الوافدين علي المحاكم والبنايات الإدارية لها، بضرورة الإدلاء بالجوار الصحي من أجل ولوج المحاكم، مشددة على مراسلة الأمين العام للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بأسماء القضاة الذين تم منعهم من ولوج المحاكم بسبب عدم توفرهم على الجواز الصحي وإشعار الكاتب العام لوزارة العدل بأسماء الموظفين الذين اتخذ في حقهم نفس القرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد