الجزائر تتلقى صفعة قوية من تونس بعد رفضها الانسحاب من كأس إفريقيا بالعيون

0

زنقة20.الرباط

فشل النظام الجزائري العسكري عبر الاتحادية الجزائرية لكرة اليد من إقناع تونس بالإنسحاب من كأس إفريقيا لكرة اليد المقامة بمدينتي كلميم والعيون، خلال الفترة الممتدة 13 إلى 23 يناير 2022.

وشكل عدم خضوع تونس لبرغبة النظام الجزائري في الانسحاب من التظاهرة الرياضية التي تنظمها المملكة المغربية صفعة قوية، خصوصا بعد تأكيد كينيا مشاركتها رغم محاولات إقناعها بأطروحتها المتهالكة والتي فشلت في إقناع حتى المنتظم الدولي بها في الآونة الأخيرة، مقابل انتصارات المغرب الدبلوماسية.

وبهذا الانسحاب الجزائري وجد نظام “تبون” نفسه منعزلا بهذا القرار داخل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على غرار العزلة التي يعيشها داخل المنتظم الدولي وفشله في خلق ضجة بانسحابه من كأس إفريقيا لكرة اليد.

يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة اليد أعلن عن قائمة المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مصر، تونس وأنغولا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب، الكونغو الديمقراطية والرأس الأخضر، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت الغابون، غينيا ونيجيريا بينما ضمت المجموعة الرابعة كل من كينيا، الكاميرون والسنغال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد