نزار بركة : الأغلبية بديل ديمقراطي لقيادة المرحلة

زنقة 20 | الرباط

قال نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن توقيع ميثاق الأغلبية، اليوم، يعبر عن رغبة مشتركة في العمل الجماعي المنظم والمكثف، مؤكدا بالقول، الأغلبية فريق واحد يملك إرادة قوية تدفعنا لتوحيد الجهود والتضامن لمواجهة كافة التحديات وما أكثرها لخدمة الوطن والمواطنين.

وأضاف بركة، خلال كلمة له في حفل توقيع ميثاق الأغلبية، أن الحرص المشترك لأحزاب الأغلبية يتجسد في نهج الإنصات للمجتمع والتجاوب مع الإرادة الشعبية التي اختارت هذه الأغلبية كبديل ديمقراطي لقيادة هذه المرحلة الجديدة من مسار بلادنا.

وأكد بركة، أن حزب الاستقلال “رحب منذ البداية بانضمامه لهذا التحالف الحكومي والبرلماني الذي أفرزته صناديق الاقتراع يوم 8 شتنبر، وسجل بارتياح الدينامية التي تؤطر عملنا منذ البداية والتي نرجو لها المزيد من التقدم على مستوى الإلتقائية والانسجام لمصلحة الوطن والمواطنين”.

يذكر أن مكونات الأغلبية الحكومة، وقعت صباح اليوم الإثنين، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، على ميثاق الأغلبية بعد أن صاغته خلال اجتماع تنسيقي، عقد في وقت سابق، برئاسة عزيز أخنوش،  رئيس الحكومة، وبحضور الأمناء العامين وقيادات من أحزاب الأغلبية الحكومية (الأحرار-البام-الإستقلال).

وكانت مكونات الأغلبية، أعلنت الشهر الماضي، أنها ستوقع ميثاق الأغلبية في أقرب وقت، وجاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد بالرباط بين الأحزاب الثلاثة، بغرض تدارس مجموعة من النقط الراهنة والمتعلقة بتكثيف الجهود بين الحكومة والأغلبية البرلمانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد