لارام تتجاوب مع مغاربة العالم وتبرمج رحلات إستثنائية لنقل ألاف العالقين نحو فرنسا

زنقة 20. الرباط

أعلنت شركة ‘الخطوط الملكية المغربية’ برمجة رحلات استثنائية (خاضعة لترخيص خاص) من المغرب في اتجاه فرنسا في الفترة ما بين 30 نونبر 2021 و 6 دجنبر 2021.

ويأتي هذا القرار، تجواباً مع ألاف الطلبات الموجهة للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتهم على العودة لذويهم بالديار الأوربية، عقب القرار بإغلاق الأجواء المغربية في وجه كافة الرحلات الدولية.

وكانت اللجنة بين وزارية لتتبع كوفيد، قد أعلنت اليوم الأحد، عن تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة، لمدة أسبوعين، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أنه ” بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 +أوميكرون (B.1.1.529)+، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد