نظام الكابرانات يسوق لإسقاط طائرة مسيرة مصرية على أنها مغربية

0

زنقة 20 | متابعة

يسوق اخيرا نظام الكابرانات داخل جار السوء بالجزائر بان ميليشيات جبهة البوليساريو الإنفصالية قد اسقطت طائرة درون تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية في حين تبين لاحقا انها صور تعود لطائرة مصرية مسيرة ادعى التنظيم الإرهابي داعش انه اسقطعا شهر اكتوبر الماضي سنة 2021 بصحراء سيناء.

واجتاحت منذ اول ليلة امس صورا لطائرة مسيرة تلتهمها النيران وسط الرمال بمنصات التواصل الإجتماعي التابعة لقيادة الرابوني بتندوف على اساس انها طائرة تابعة للجيش المغربي.

واعتلت وسائل التواصل الإجتماعي لإحتفالات وزغاريد داخل مخيمات تندوف مؤكدة ان مايسمى بالناحية الثانية القابعة بصحاري تندوف قد اسقطت الطائرة المذكورة عبر صواريخ وهمية.

وفي الوقت الذي لم يعد فيه النظام الجزائري قادر على مواجهة القوات المسلحة الملكية بالحدود المغربية الشرقية لجأ نظام العسكر الجزائري إلى ترويج اشاعات لانتصارات وهمية لا اساس لها على ارض الواقع.

ويواصل الجيش المغربي احكام قبضته بقوة على كامل حدود بلاده المغربية خاصة بالجهة الشرقية والجهة الجنوبية الشرقية لصد اي تسلل لإنفصالي اابوليساريو في إطار الدفاع عن الوطن وعن السيادة المغربية على كامل ارض المملكة من طنجة إلى لغويرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X