نهضة بركان يعود بتعادل بطعم الفوز من رواندا في ذهاب دور 32 من كأس الكـاف

0

زنقة 20. الرباط

عاد فريق نهضة بركان بتعادل ثمين (0-0) من ميدان مضيفه فريق الجيش الرواندي ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد على أرضية كيغالي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة بين الطرفين ، حيث اعتمدت كتيبة المدرب فلوران إبنغي أسلوبا هجوميا مكن لاعبي نهضة بركان من خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجم الاوسط إبراهيم البحري ،الذي غابت عنه النجاعة المطلوبة امام المرمى .

وخلال الشوط الثاني، غير فريق نهضة بركان من أسلوب لعبه حيث فضل تعزيز الجبهة الدفاعية و القيام بهجمات خاطفة عن طريق الجناحين يوسف الفحلي و يوسف الزغودي .

و انهى الفريق البركاني الدقائق العشر الأخيرة بـنقص عددي بعد افتقاده لخدمات مدافعه حمزة الركراكي الذي تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 80 نتيجة خشونة واضحة في حق احد مهاجمي فريق الجيش الرواندي .

وكان لهذا الطرد تأثيرا سلبيا على أداء زملاء العميد العربي الناجي حيث مارس الفريق الخصم ضغطا متواصلا على مرمى الحارس ايمن الوعد الذي استبسل في الدفاع عن مرماه لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي ،وليضرب الفريقان موعدا في مباراة لإياب التي ستجرى في الـ12 من شهر دجنبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وكان الفريق البرتقالي ،الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد إقصاء الجيش الملكي ،قد تأهل دون صعوبة تذكر إلى الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكاف، عقب تحقيقه فوزا عريضا على فريق بن قردان التونسي برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X