بركة: الإستقلال إستعاد قوته التنظيمية وحقق نتائج إنتخابية مشرفة

0

زنقة 20/ الرباط

أكد الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، اليوم السبت، أن اجتماع المجلس الوطني للحزب المنعقد اليوم، يُشكل فرصة لانطلاق عملية التحضير للمؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب المزمع عقده في بداية السنة المقبلة(2022).

وأضاف بركة، في افتتاح أشغال المجلس الوطني للحزب، أن التنظيم حقق نتائج انتخابية مشرفة أعادته إلى دائرة الأضواء، داعيا مناضلي الحزب إلى التكتل من أجل المضي قدما في تكريس مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني.

واستحضر بركة التحولات الإيجابية التي عرفها الحزب منذ مؤتمره الوطني السابع عشر، خاصة على مستوى تعزيز وحدته وتماسكهّ، وتقوية أداته التنظيمية، وترسيخ تموقعه في صدارة المشهد الانتخابي السياسي والحزبي.

وأكد زعيم حزب الميدان، بأن الحزب تمكن منذ مؤتمره الوطني السابع عشر من استجماع قواه والنهوض من كبوته التنظيمية السابقة.

و أوضح أن الحزب مطالب بالانكباب على ترجمة التحول الطارئ في المشهد السياسي بعد المسلسل الانتخابي الذي أدى إلى تناوب حكومي جديد.

وأكد بركة التزام الحكومة، التي يعتبر الحزب أحد مكوناتها ، بتنفيذ تعهداتها ووعودها أمام المواطنين ، خاصة في ما يتعلق بمحاربة البطالة وخلف مليون منصب شغل، ودعم الأسر الفقيرة، وتعزيز مكانة الفئات الوسطى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X