البام يدعو للضرب بيد من حديد على المتلاعبين بالأسعار

0

زنقة 20 | الرباط

دعا حزب الأصالة والمعاصرة إلى الضرب بيد من حديد على المتلاعبين الأسعار وحماية المستهلك.

وأوضح الحزب في بلاغ توصلت به جريدة Rue20 الإلكترونية، أصدره عقب انتهاء اجتماع مكتبه السياسي، تناول عدة قضايا، أنه “ارتباطا بقضايا المجتمع، سجل  أعضاء المكتب السياسي، بعض الارتفاعات في أسعار بعض المواد الغذائية الأساسية والفلاحية والصناعية، وهم يستحضرون  انعكاسات اهتزازات السوق الدولية وارتفاع تكاليف الانتاج وتقلبات السوق الطاقية الدولية على الاقتصاد الوطني وعلى استقرار الأسعار”.

واكد البلاغ، أن” أعضاء المكتب السياسي دعوا الحكومة  إلى التحلي بمزيد من اليقظة والحرص على اتخاذ جميع التدابير لحماية المستهلك من الزيادات المفاجئة غير المبررة، وإلى التدخل الدائم للضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه استغلال هذه الظروف للتلاعب بالأسعار، بشكل لا يقل أهمية على رقابة الجودة والسلامة الصحية في مختلف المجالات”.

وتابع البلاغ، أن الحزب” يدعو جميع المواطنين والمهنيين ومختلف المعنيين إلى التحلي بروح المسؤولية والوطنية وعدم استغلال هذه التقلبات لرفع الأسعار بشكل غير قانوني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X