طالب لبنكيران : بأي طريقة استفاد إبنكم من منحة دراسية لفرنسا ؟ ..وبنكيران : ما فراسيش

زنقة 20 . وجدة

بعد الإحتجاجات العارمة التي عرفها اللقاء الذي حل فيه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ضيفاً على مؤسسة HEM بوجدة صبيحة اليوم السبت قام مجموعة من الطلبة الجامعيين بطلب الرد على رئيس الحكومة من نفس المنصة التي كان يلقي فيها كلمته بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة.

http://www.youtube.com/watch?v=XyPNvwei024

وخاطب ممثل عن الطلبة الجامعيين بوحدة رئيس الحكومة بالقول ” كيف تفسرون لنا طريقة حصول نجلكم على منحة دراسية لاستكمال دراسته فرنسا دون المرور عبر المساطر المتبعة في ذلك” ليجيبه بنكيران بالقول ” أنا سبق لي و أن تكلمت في الموضوع وعلى أبنائي واحدا واحدا  و فين قراو و لي خدا المنحة ولي مخداش .. كل ما تطالبونه قمت به .. وكل ما قلتموه باطل وأنفيه مطلقاً و نتوما بعاد على منطق الحجة والبرهان”.

http://www.youtube.com/watch?v=6KCwdo4aU08

و علق بنكيران على كلام الطالب الذي أخذ الكلمة بطلب من رئيس الحكومة من كون نجله استفاد من منحة دراسية بفرنسا بالقول ” الأمر يتعلق برضوان بنكيران والله ماعارف و ما عنديش خبار وخداها باستحقاق وكمل الدراسة ديالو”.

http://www.youtube.com/watch?v=P6_j7tF2BMo

 

قد يعجبك ايضا
  1. brahim يقول

    hada machi dalil hada soual hhhhhhhhhhhhhhhhhh dhkni

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد