بنكيران لأصدقائه الصحافيين: ‘دُوزيم معروف ولائها لِمَنْ وهي مُتورطة في اضراب النقابات’

1

زنقة 20 . الرباط

كشفت بوابة حزب “العدالة والتنمية” عن فحوى اللقاء الدي جمع “عبد الاله بنكيران” ببعض من أصدقائه الصحافيين، خصوصاً النقطة المتعلقة بالقناة الثانية.

وقال “عبد الإله بنكيران”، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، حسبما نقلت بوابة الحزب “إن ولاء القناة الثانية وهواها معروف مع من”.

وأضاف “بنكيران” في اللقاء الدي استدعى اليه سبعة صحافيين من أصدقائه الى منزله لاستجداء عطفهم، أنه “يتسائل/ لماذا تورطت هذه القناة في إضراب 24 فبراير؟”، متهماً اياها بالتورط في اضراب النقابات.

ونَبَهَ “بنكيران” الى “أن النقابيين يجب أن لا أن يفرحوا بمشاركة “دوزيم” في إضرابهم”، مضيفاً، أن “المغاربة يتساءلون لماذا القناة الثانية ضد الحكومة؟ في الوقت الذي يجب أن تكون معها أو تلتزم الحياد على الأقل”.

واعتبر “بنكيران” أن “هذا الأمر يجعل المغاربة يشكون ويقولون “هاد الإضراب ماشي هو هداك”.

وعبر “بنكيران” عن مفاجأته “بانضمام جهات من ضمنها القناة الثانية للإضراب المذكور، يقول ابن كيران، الذي أوضح أن كل الإضرابات المنظمة تكون أثارها السياسية جد محدودة، مضيفا إلى الآن لم يعرف البلد إضرابا يفيد أن المغاربة لم يعودوا يريدون هذه الحكومة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد