شكاية على مكتب وكيل الملك تتهم أطباء ببيع اللوازم الطبية بمستشفى سلا

0

زنقة 20 | سلا

اتهمت سيدة في شكاية موجهة لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، عددا من الأطباء الأخصائيين العاملين بالمستشفى الإقليمي الأمير مولاي عبد الله بسلا، بتوجيه المرضى رغما عنهم لاقتناء اللوازم الطبية للعمليات من محلات بعينها تربطها علاقة مشبوهة مع الأطباء المشتى بهم.

وحسب الشكاية التي اطلعت عليها جريدة Rue20 الإلكترونية، اتهمت كل من من طبيب أخصائي في أمراض العظام والمفاصل، وجراحين للأطفال وممرض مختص في تركيب الجبص تابع للمستعجلات يرفضون استعمال اللوازم الطبية من الصيدليات أو المحلات المخصصة لذلك في إجراء العمليات باستثناء اللوازم التي  تفرض شراءها بأثمنة خيالية من محل لسيدة اتهمتها الشكاية بالتواطؤ مع الأطباء.

وجاء في الشكاية أن المشتكى بها ترفض تسليم المرضى الفواتير عن اللوازم التي تقتنى من محلها للإدلاء بها عند الضرورة، إضافة إلى احتكارها للصفقات العمومية دون احترام المساطر المعمول بها قانونا، محملة الشكاية المسؤولية لإدارة المستشفى.

واتهمت الشكاية إدارة المستشفى بتسخير سيارات الإسعاف لحمل اللوازم الطبية من محل المشتى بها إلى داخل المستشفى.

وفجرت الشكاية فضيحة العيار الثقيل، أن زوج المشتكى بها يعمل في الخدمة السكرية يتولى شخصيا تسليم المعدات الطبية وتركيب بعضها للمرضى، رغم أنها محرمة عليه قانونا في إطار ازدواجية المهنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد