ساجد يدعو لتمثيلية الشباب في المؤسسات الدستورية لتشجيعهم على العمل السياسي

0

زنقة 20 . الرباط

بعد اللقاء الذي عقده كل من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران و الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط و الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري كل على حدة مع رؤساء شبيبات الأحزاب الممثلة بالبرلمان،عقد اليوم الخميس محمد ساجد الأمين العام للاتحاد الدستوري لقاءً مماثلاً مع ذات القيادات السياسية الشابة الممثلة للأحزاب الموجودة بالبرلمان تطرق فيه إلى مجموعة من المواضيع المتعلقة بالإنتخابات القادمة ودور الشباب فبها.

وحسب مصدر حضر الإجتماع تحدث لـRue20.Com ،فقد أكد “ساجد” على دعمه التام للشبيبات الحزبية ومن ذلك بقاء لائحة الشباب في الإنتخابات وتعزيزها بمقترحات أخرى مجدداً دعمه لحضور الشباب في البرلمان حيث اعتبره ضرورة و ليس اختيار.

“ساجد” اعتبر أن اللائحة الوطنية فرصة من أجل ربح رهان الديمقراطية مضيفاً أن تمثيلية الشباب يجب أن تكون في جميع المؤسسات الدستورية ومنها المجلس الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي داعياً إلى ضرورة اشراك الشباب في الحياة السياسية من أجل تشجيعهم اكثر على العمل السياسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد