أعضاء بشبيبة ‘الحمامة’ يتهمون مزوار بتوزيع المناصب البرلمانية قبل الأوان

0

زنقة 20 . الرباط

وَجهَ شباب أعضاء بشبيبة حزب “التجمع الوطني للأحرار” انتقادات لادعة لرئيس الحزب “صلاح الدين مزوار” مُتهمين اياه بـ”الشروع في توزيع المناصب البرلمانية على الشباب المُقرب منه ومن قيادات الحزب”.

واعتبر أعضاء الشبيبة في تدوينات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن “مزوار” يستعد لعدق مؤتمر وصفوه بـ”السري للشباب التجمعي يوم السبت المقبل 5 مارس في الدارالبيضاء”.

وحسب أحد الأعضاء بشبيبة “مزوار” فان المؤتر “هو مهزلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى!” واصفا اياه بـ”المسرحية المحبوكة مخرجها مدير المقر المركزي، ومنتجها منسق من مدينة الدارالبيضاء”.

ويتهم هؤلاء مدير المقر المركزي للحزب من أجل تزية ابنه “أنس الحدادي” ضمن لائحة الشباب”.

واندلع صراع حامي بين أعضاء شبيبة “مزوار” بعدما انطلقت سهام الاتهام بين قيادات الحزب لتزكية مُقربيهم وأبنائهم، في الوقت الدي طالب ألاف المغاربة بالغاء لائحة الشباب التي تُعبر عن الريع العائلي والسياسي في المشهد السياسي المغربي.

وكشف غاضبون من داخل شبيبة “مزوار” عن موظف شبح باسم الحزب بمجلس النواب، يتقاضى راتباً سميناً دون أن يسجل حضوره بالغرفة الأولى، ظهر فجأة لحجز مقعده البرلماني بلائحة الشباب بدعم مباشر من قيادات حزبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد