كودار والمنصوري يجتمعان بمهنيي السياحة بمراكش لإنعاش القطاع

0

زنقة 20. مراكش

إجتمع كل من سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي وفاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش بمهنيي قطاع السياحة بالمدينة الحمراء لتدارس المجهودات الممكنة لانعاش القطاع ومناقشة وجهات النظر والاقتراحات التي ستساهم في تطوير السياحة.

اللقاء الذي عرف حضور رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، وعبد الرحمان الوافا رئيس جماعة القصبة المشور، بالاضافة الى رؤساء العديد من المؤسسات والهيئات السياحية، وجمعيات مهنيي الفنادق ووكالات الأسفار ومسيري المطاعم والمرشدين السياحيين وأعضاء المجلس التنفيذي للمجلس الجهوي للسياحة وأعضاء “كوم الرقمي”، و ممثلي ولاية مراكش والمركز الجهوي للاستثمار، إستحسنه المهنيون الذي توسموا خيراً في إقلاع سياحي قريب.

كما عرف اللقاء إعلان المنصوري على التزامها بإخراج مجموعة من القرارات إلى حيز الوجود مثل حديقة غابة الشباب ومدينة الفنون وحماية المدينة العتيقة و انشاء الصندوق الجهوي للترويج السياحي لمدينة مراكش و التزمت بوضع هذا القطاع في قلب برنامج عمل جماعة مراكش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد