نجمة التعري المغربية “أمال صابر” تكشف عن علاقتها بـ”كريستيانو رونالدو”

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أمس الاثنين، أن نجمة التعري المغربية آمال صابر (26 عاما)، كشفت عن علاقتها الحميمة مع النجم البرتغالي وفريق ريال مدريد” كريستيانو رونالدو”، والتي تزامنت مع علاقته مع صديقته السابقة العارضة الروسية “إيرينا شايك”.

وأضافت الصحيفة ذاتها التي تعني بالمشاهير العالمية، أن الفتاة التقطت مع النجم البرتغالي أكثر من مرة، ولكن المرة الأولى عندما التقت به في استراحة “بانلو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ثم رافقته إلى منزله حيث قضى الاثنان ليلة رومانسية امتدت حتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

وأشارت الصحيفة التي وصفت تصريحات الفتاة المغربية بالفضيحة، معترة أن اللاعب يعد من الشخصيات العامة وبأنه يعد قدوة لكثير من الأطفال الذين يحبونه ويشجعون نادي ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن البرتغالي كان ارتبط بأكثر من فضيحة أخلاقية مماثلة، تناولتها وسائل الإعلام الغربية على خلفية انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، بعد أن اكتشفت رسائل نصية على هاتفه من عشرات المعجبات كانت آمال واحدة منهن، ولكن آمال قالت للصحيفة “لا أعلم إن كانت إيرينا قرأت رسائلي أم لا، ولكن كريستيانو قام بحجبي من هاتفه، ولم يتلق رسائلي منذ أن شاع خبر انفصالهما”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد