ثنائي “تايتانيك” الشهير يحتفلان في حفل جوائز “الأوسكار” معاً

زنقة 20 . وكالات

اختار ليوناردو ديكابريو الشريكة المثالية لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الـ28 من فبراير، حيث وصل إلى الاحتفالية بمسرح دولبي بولاية لوس أنجلوس بصحبة النجمة كيت وينسليت، بطلة فيلم “تايتانك”.

كان النجم، الذي حصد بالأمس جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “The Revenant” أو (العائد إلى الحياة)، مبتسماً أثناء سيره على السجادة الحمراء خلال ليلة الاحتفالية.

وكان يبدو هادئاً تماماً قبيل التوجه إلى منصة توزيع الجوائز، حيث كان يسير بصحبة كيت، التي كانت تشعر بسعادة بالغة في رفقته.

وقبيل الاحتفالية ظن العديد من المعجبين أن ليو سيصل إلى الاحتفالية مع والدته التي قام بإهدائها جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في أوائل هذا الشهر، حيث قال ليو عن والدته أمام الجمهور في لندن: “ما كنت لأقف هنا لولا هذا الشخصلم أعش حياة ترف ورفاهية، بل نشأت في حي فقير شرقي لوس أنجلوس.

وكانت هذه السيدة تقود السيارة 3 ساعات يومياً كي تذهب بي إلى مدرسة مختلفة وتمنحني فرصة مختلفة. اليوم عيد ميلادها. عيد ميلاد سعيد يا أمي. أحبك للغاية”.

وشاركته كيت وينسليت السعادة بترشيحه للجائزة قبيل احتفالية توزيع جوائز الأوسكار، وحينما سُئلت عما إذا كانت ستقاطع الاحتفالية بسبب الخلاف على هاشتاغ #OscarsSoWhite قالت إنها لا يمكن أن تفوّت لحظة الاحتفال بصديقها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد