فرنسا تطلب من “أبيضار” المغادرة في ظرف 48 ساعة والأخيرة تطلب المساعدة من “أزولاي”

زنقة 20 . الرباط

قالت الممثلة المغربية المثيرة للجدل “لبنى أبيضار” في حوار صحفي مع صحيفة ‘لوبسيرفاتور’ الفرنسية،أنها تريد العيش في فرنسا ولا ترغب بالعودة للمغرب رغم أنها أصبحت في وضعية غير قانونية ومهاجرة سرية بفرنسا بعد قرب انتهاء تأشيرتها.

و قامت السلطات الفرنسية بإعلام الممثلة المغربية لبنى أبيضار بضرورة مغادرتها التراب الفرنسي في ظرف 48 ساعة بعد انتهاء مدة تأشيرتها السياحية وإلا سيتم ترحيلها وطردها.

“أبيضار” أضافت في ذات التصريح الصحفي أن الإجراءات “تتطلب عودتي للمغرب لطلب تأشيرة جديدة لكنني لا أظن أنهم سيتركوني أعود مرة ثانية للمغرب” تقول أبيضار.

أبيضار التي صرحت للصحيفة الفرنسية أنها مهددة في المغرب ويتم الإعتداء عليها و التعامل معها في الشارع بقلة احترام بعد مشاركتها في الفيلم المثير للجدل “الزين لي فيك” قالت إنها ستطلب مساعدة وزيرة الثقافة الفرنسية من أصل مغربي “أودري أزولاي” ابنة مستشار الملك محمد السادس “أندري أزولاي”.

يذكر أن “أبيضار” شاركت في مهرجان “سيزار” السينمائي بالعاصمة الفرنسية لكنها لم تظفر بأي جائزة رغم التضامن الذي تلقته من مجموعة من نجوم السينما الفرنسية ضد ما اعتبروه بالتهديدات التي تطال بطلة “الزين لي فيك”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    الحيلة احسن من العار
    هزوك فوق العمارية
    وخرجوك من القاعة
    حتى ازقة فرنسا ستطردك
    وسيستقبلك بلدك
    الدي اتهمتيه بالدعارة و قلة الحياه
    اتهمتيه بمنظوك و محيطك الخاص بك
    حتى دولة الحضارة وحرية الانسان و حرية ممارسة الجنس طردتك
    فما رايك بوطننا الحبيب بعد هده التجربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد