زواج الملياردير اليهودي “ياريف الباز” بمراكش يستقطب مشاهير وعائلات رؤساء أمريكيين سابقين

0

زنقة 20. مراكش

علمت جريدة Rue20 من مصادر خاصة، توافد عشرات المشاهير من الولايات المتحدة وأوربا على مدينة مراكش، لحضور حفل زفاف ملياردير يهودي.

و تضيف مصادرنا أن الأمر يتعلق بحفل زفاف الملياردير “ياريف الباز” اليهودي الديانة والحامل للجنسية المغربية والإسرائيلية والأمريكية، سيكون أسطورياً.

مصادرنا شددت على أن الحضور سيقتصر على كبار الشخصيات العالمية فقط، حيث تم حجز فندق فاخر وعدة فنادق فاخرة أخرى لفائدة مشاهير من عوالم السياسة والفن والأعمال.

ذات المصادر الموثوقة، كشفت لمنبرنا بأن حفل الزفاف الذي سيقام بمراكش الأسبوع المقبل، دعا الملياردير “الباز” عدداً من أفراد عائلات رؤساء الولايات المتحدة السابقين بينهم هيلاري وبيل كلنتون كما ينتظر حضور زوجة باراك أوباما وعدد كبير من مشاهير السينما و المال والأعمال.

و ستكون منطقة ‘أكفاي’ ضواحي مراكش، مسرحاً لهذا العرس الأسطوري للملياردير الذي يرتبط بشكل كبير ببلده الأم المغرب، فيما يعتبر من كبار رجال الأعمال المؤثرين في اللوبي اليهودي بالولايات المتحدة.

و يعتبر ‘ياريف الباز’ مهندس التقارب المغربي الإسرائيلي، والذي توج بتوقيع إتفاقية تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X