باشا الوطية يطلب إعفائه بسبب خلاف مع عامل طنطان

0

زنقة 20 | طانطان

تداولت مصادر محلية باقليم طانطان، ان رجل سلطة برتبة “باشا” قد قام اخيرا ، بطلب إعفائه من مهامه لدى وزارة الداخلية وذلك إثر خلاف ، بينه وبين عامل اقليم طانطان بالنيابة.

ذات المصادر، اكدت ان الأمر يتعلق بباشا مدينة “الوطية” الواقعة بالشريط الساحلي لمدينة طانطان والواقعة عل بعد ازيد من 20 كلم من طانطان.

كما تحدثت هذه المصادر، ان من بين اسباب غضب الباشا المذكور ، هو تلقيه تعليمات “شفهية” من عامل الإقليم بالنيابة ابان فترة الانتخابات الاخيرة، غير ان المعني بالأمر “الباشا”، طالب ان تكون هذه التعليمات “مكتوبة” حتى يتسنى له تنفيذها.

وبحسب نفس المصادر، فإن هذا الخلاف القائم بين باشا الوطية وعامل اقليم طانطان المؤقت ، قد بلغ حدته في الايام الاولى من من انتخابات 8 من شتنبر الاخيرة ، حيث من المرتقب ان يتم إستدعاء المعنيين ،من قبل المصالح المركزية لوازرة الداخلية والإستماع لإفادتهما في الموضوع ،وإتخاذ مايلزم في حقهما وفق القانون.

جدير بالذكر، ان وزارة الداخلية لم تؤشر بعد على إسم جديد لشغل منصب عامل إقليم طانطان خاصة بعد وفاة العامل السابق ، جراء إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 قبل ازيد من ثلاث اشهر من الآن، ولازالت عمالة طانطان تسير من طرف عامل بالنيابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X