سباق مجلس جهة كلميم.. بوعيدة توجه شكاية إلى وكيل الملك حول “احتجاز” منتخبين داخل ضيعة بمراكش

0

زنقة 20 | الرباط

تجري غدا الثلاثاء ، جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون ونوابه و ذلك بعد تأجيلها في وقت سابق.

وذكرت مصادرنا أن الجلسة ستبدأ على الساعة التاسعة صباحا بمقر جهة كلميم واد نون.

هذا و تقدمت مباركة بوعيدة المرشحة لرئاسة مجلس جهة كلميم وادنون عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بشكاية لدى وكيل الملك، تفيد فيها بـ”اختطاف أعضاء مجلس جهة كلميم وادنون”.

و قامت الفرقة التابعة للدرك الملكي في مراكش، أمس الأحد بمداهمة ضيعة فلاحية شكلت موضوع شكاية، تقدمت بها امباركة بوعيدة تفيد احتجاز حوالي 8 منتخبين ينتمون إلى مجلس الجهة في إحدى الضيعات في نواحي مراكش.

وقامت الفرقة التابعة للسرية بمداهمة الضيعة ولم يتأكد إن كان فعلا تم العثور على منتخبين هناك أو لا.

من جهة أخرى نفا المرشح الثاني للرئاسة محمد أبودرار ، “اختطاف” اي من المستشارين الذين يحق لهم التصويت على الرئيس.

و كتب في منشور على فايسبوك يقول : ” اتأسف للأساليب المستعملة من البعض على الأعضاء من ضغوط وترهيب وترغيب ، وادعاء وجود دعم من جهات مركزية ..مؤخرا ما قامت به الأخت مباركة والتي اقدرها واحترمها كأخت وكصديقة ، بإقدامها بوضع شكاية ( سيكون لها ما بعدها ) ، تدعي فيها أن هناك اختطاف للأعضاء ، تصرف غريب وغير مفهوم ، آت من شخص المفروض أن يتصرف بقدر كاف من الحكمة والرزانة وقراءة الواقع”.

و أضاف : “ولإن كانت الأجهزة الأمنية قامت بما يملي عليها القانون من ابلاغ الأعضاء في مكان اقامتهم بمراكش بعد تدخل النيابة العامة ، والاستماع اليهم ، والدين أكدوا زيف وكدب الادعاءات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X