وهبي : البام سيصطف في المعارضة إذا فشلت المفاوضات و البلاد في حاجة إلى البيجيدي

0

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي ، أن حزبه تلقى رسائل إيجابية جيدة من الحزب الفائز بالإنتخابات التشريعية الأخيرة و المكلف بتشكيل الحكومة.

و أكد وهبي ، في لقاء تشاوري مع أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية اليوم الأربعاء ، أن حزبه سيواصل العمل مع جميع الأحزاب من أي موقع كان.

وهبي ، اعتبر أن تراجع عدد مقاعد حزب العدالة و التنمية خلال الاستحقاقات الأخيرة، لن ينتقص من وطنيته وجدية أدواره وغيرته على الثوابت الدستورية.

ذات المتحدث ، أضاف أن البيجيدي سيظل حزبا هاما في التاريخ السياسي المغربي ، مشيراً إلى أنه سيواصل التعامل معه لحاجة بلادنا له و لكل الأحزاب الوطنية.

وهبي ، قال أن حزبه برهن للجميع من خلال النتائج التي حققها في الإنتخابات ، أنه حزب متجذر في المجتمع له مكانته الريادية في المشهد السياسي و المؤسساتي.

أمين عام البام ، ذكر أنه إذا نجحت المفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف فسيشارك في الحكومة أما إذا فشلت فإنه سيخدم البلاد من موقع المعارضة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد