وهبي : البام سيصطف في المعارضة إذا فشلت المفاوضات و البلاد في حاجة إلى البيجيدي

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي ، أن حزبه تلقى رسائل إيجابية جيدة من الحزب الفائز بالإنتخابات التشريعية الأخيرة و المكلف بتشكيل الحكومة.

و أكد وهبي ، في لقاء تشاوري مع أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية اليوم الأربعاء ، أن حزبه سيواصل العمل مع جميع الأحزاب من أي موقع كان.

وهبي ، اعتبر أن تراجع عدد مقاعد حزب العدالة و التنمية خلال الاستحقاقات الأخيرة، لن ينتقص من وطنيته وجدية أدواره وغيرته على الثوابت الدستورية.

ذات المتحدث ، أضاف أن البيجيدي سيظل حزبا هاما في التاريخ السياسي المغربي ، مشيراً إلى أنه سيواصل التعامل معه لحاجة بلادنا له و لكل الأحزاب الوطنية.

وهبي ، قال أن حزبه برهن للجميع من خلال النتائج التي حققها في الإنتخابات ، أنه حزب متجذر في المجتمع له مكانته الريادية في المشهد السياسي و المؤسساتي.

أمين عام البام ، ذكر أنه إذا نجحت المفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف فسيشارك في الحكومة أما إذا فشلت فإنه سيخدم البلاد من موقع المعارضة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد