‘الرباح’ يُعين 12 مديراً جهوياً لم يحمل أيٌ منهم شارة التضامن التي أطلقها المَلك

0

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الدي لم تُفارق شارة التضامن أقمصة الملك محمد السادس أثناء تواجده بفرنسا خلال الأسبوع الحالي، حتى خلال تجوله بشوارع باريس، فان المدراء الجهويين للتجهيز والذين استقبلهم وزير التجهيز ‘عزيز الرباح’ بعد تعيينهم قبل يومين، لم يحمل أي منهم شارة التضامن التي تعبر عن انخراط كبار موظفي الدولة في بادرة الملك التي أصبحت مثالاً للتضامن الهادف بين المغاربة.

صور المدراء الجهويين الذين يتسلمون رواتب شهرية سَمِينة تقارب الثلاثة ملايين سنتيم، لم يُكلفوا نفسهم عناء المشاركة في حملةالتضامن التي لا يتعدى ثمنها الرمزي عشرة دراهم، ليكشفوا للمغاربة قناع كبار الموظفين، حول معنى المواطنة، التي ليست في قاموسهم سوى الامتيازات والأرصدة السمينة والفيلات الفخمة التي يتسلمونها من وزارة التجهيز للسكن وقضاء عطلهم.

وتظهر الصور أسفله، التي حصل عليها موقع Rue20.Com المدراء الجهويين لوزارة التجهيز المُعينين بالجهات الـ12، وبذلاتهم الأنيقة خالية من شارة التضامن 2016، التي سيُهرولون لاقتنائها فقط في حال زيارة الملك لجهات تعيينهم بأوامر من الوالي والعامل.

خن

الرباح الرباح

 

الرباح الرباح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد