تحالفات حزبية تمنح الأحرار عمودية مدينة فاس

0

زنقة 20 . الرباط

اعلن امس الجمعة ، عن تحالف حزبي مكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي، لتسيير مجلس مدينة فاس.

وبحسب البلاغ المشترك و ميثاق الشرف الذي وقعته هاته الأحزاب الأربعة، فإن رئاسة المدينة آلت لتجمع الاحرار ، بالاضافة لنيابتان.

بينما آلت ثلاث نيابات لحزب الاستقلال، و ثلاث أخرى لحزب البام، فيما تم اسناد نيابتين وكاتب المجلس ونائبه لحزب الاتحاد الاشتراكي.

وجدد مسؤولو الحزب بالمدينة عبر بلاغهم عزمهم على خدمة مدينة فاس وساكنتها والصالح العام، مؤكدين على التعاون والتفاهم والعمل المشترك طيلة الولاية الانتدابية.

و احتلت أحزاب التجمع الوطني للأحرار وجبهة القوى الديموقراطية والاستقلال والأصالة والمعاصرة، الصدارة في الانتخابات الجماعية بمدينة فاس، التي نظمت في إطار الاستحقاقات العامة ل 8 شتنبر.

وحصل حزب التجمع الوطني للأحرار على 17 مقعدا من 91 تضمها الجماعة الحضرية لفاس متبوعا بجبهة القوى الديموقراطية والاستقلال ب 13 مقعدا لكل منهما والأصالة والمعاصرة ب 12 مقعدا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد