التميز الرقمي 2.0 يعطي الأحرار صدارة الأحزاب السياسية الأنجع تواصلاً مع المواطنين

0

زنقة 20. الرباط

أعطى التميز الرقمي لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، خلال الحملة الإنتخابية، صدارة الأحزاب السياسية الأنجع في التواصل مع المواطنين.

ونجح حزب الحمامة في إيصال برنامجه المفصل بالأرقام، لكافة شرائح المجتمع المغربي، من خلال شبكات التواصل الإجتماعي، وإستهداف بإستراتيجية رقمية غير مسبوقة في المملكة.

– دراسة دقيقة والهدف إستهداف أكبر عدد ممكن من المواطنين

وعمل القائمون على خدمات التواصل بحزب ‘الأحرار’، على دراسة دقيقة للتقارير الرسمية الصادرة حول العدد الهائل للمغاربة المرتبطون بالشبكات الإجتماعية، خلال السنوات الأخيرة.

وشكل إستهداف المغاربة من خلال الشبكات التواصلية، منفذاً ذكياً في ظل الجائحة التي قوضت التواصل على الطريقة التقليدية بعقد التجمعات وتوزيع المناشير.

ولم تستطع بقية الأحزاب السياسية، مسايرة حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ في التسويق الرقمي لبرامجها الإنتخابية، بعدما فشلت عدد منها في إعتماد برنامج إنتخابي قائم بذاته يمكنه إقناع المغاربة.

حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ نجح في إعداد برنامج إنتخابي، لعدة أشهر قبل بداية الحملة الإنتخابية، وهو ما مكن المغاربة من الإطلاع بشكل جيد على مضمون وتفاصيل الإلتزامات بالأرقام وإستيعابها في ظرف زمني كافٍ، حيث كان البرنامج الوحيد الذي تم تقديمه في شكل كتاب ونشر على الشبكة العنكبوتية، في الوقت الذي فضلت فيه غالبية الأحزاب السياسية، مفاجئة المغاربة ببرامج إنتخابية ووعود فضفاضة في الأيام الأخيرة من الحملة الإنتخابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X