رباح يقر بالهزيمة و ينشر رسالة الوداع : لم أسرق مالاً و لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارثية

زنقة 20 | الرباط

اعترف الوزير السابق و رئيس بلدية القنيطرة السابق عزيز رباح بالهزيمة في الإنتخابات التي جرت أمس الأربعاء.

و قال في منشور على فايسبوك : ” لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارتية. لو أحتسبنا فقط الأعضاء والمتعاطفين وأسرهم والأقرباء والأصدقاء والجيران وبعض الموظفين الذين جربونا وبعض المقتنعين بعملنا وجهدنا ونزاهتنا، لو أحتسبنا هذا فقط لكنا في الرتب الأولى وبامتياز”.

و أضاف رباح: “أعتذر اعتذار شديدا إن صدر مني أي خطأ غير متعمد تجاهكم وتجاه المدينة والوطن والمواطنين . والله وحده يعلم أنني حاولت أن أقدم أفضل مالدي لهذه المدينة الغالية وللوطن العزيز”.

و أضاف : ” أوكد لكم أنني لا أعلم أنني تجرأت يوما على المال العام في الجماعة ولا في الوزارة ولا قضيت مصلحة خاصة منه. قد أكون أخطأت التقدير في أمر ما لكنني لم أخن الأمانة يوما . ذلك ما تربينا عليه وسنبقى عليه ما حيينا”.

و زاد بالقول : ” إبراء للذمة وأعلن لكم أن ماأملكه وأسرتي لا يتجاوز ماتملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها.ولا املك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لقد اعطاكم الشعب فرصة في 2016 لإصلاح أخطاء الحكومة الأولى التي تنكرت لثقة المغاربة و عاملت جيوبهم و مكتسباتهم البسيطة بعنف و همومهم بمزيد من التعالي و الإحباط، لقد تنكرتم لكل ذلك و أصبحت لغتكم أرقاما و توازنات و اكراهات و صناديق دولية …حتى الارتفاعات الغير مبررة الأسعار لم تستطيعوا حماية المواطن منها ، إضافة إلى الإصلاحات القاسية للصناديق التي كانت أسباب احتلالها ليست من مسؤولية المواطن أو المهني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد