أبوزيد النعسان يتراجع عن تجميد عضويته داخل البيجيدي و يترشح لمواصلة مراكمة التعويضات

زنقة 20 | الرباط

تراجع النائب البرلماني وعضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أبو زيد المقرئ عن تجميد عضويته داخل الحزب و مهاجمة قياداته بعدما غضب من توقيع رئيس الحكومة الأمين العام للحزب عن اتفاقية التطبيع مع إسرائيل ، و ذلك للترشح في الإنتخابات من جديد.

و يعتبر أبوزيد الذي يوصف بـ”البرلماني النعسان” ، من أقدم النواب البرلمانيين في حزب العدالة و التنمية ، حيث انتخب برلمانيا لأول مرة في سنة 1997.

ابوزيد ، تراجع عن تجميد العضوية و مقاطعة قيادات البيجيدي ، طلبا للتزكية التي حصل عليها للترشح كوكيل للبيجيدي في اللانتخابات التشريعية بدائرة مديونة.

و ذكرت مصادر ، أن ابوزيد اختار الدائرة المذكورة بعناية ، باعتبارها منطقة هشة مهمشة ، تناسلت فيها الأحياء الصفيحية التي تعج بالاصوات الإنتخابية التي تسيل لعاب الأحزاب.

وتظل حظوظ مرشح حزب العدالة والتنمية أقل مقارنة مع مرشحي أحزاب التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة والاستقلال، وهو ما سيجعل الصراع يحتدم مخافة وقوع مفاجآت في آخر لحظة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد