في عز الأزمة السياسية..الدهبي مدير عام قناة ميدي1 السابق مشا صبليون يدوز كونجي

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي تشارف الأزمة السياسية مع إسبانيا عامها الأول، وقطيعة على مستوى الدبلوماسي بإستدعاء السفيرة بنيعيش من مدريد فضلاً عن إغلاق المعابر البحرية بين البلدين في وجه حركة السياحة وتنقل الأفراد، فإن “مسؤولين” مغاربة ممن كانوا يرددون شعارات “الوطنية” أضحوا أول من يهرول لقضاء عطلة الصيف بالجارة الشمالية.

و علم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن عمر الدهبي مدير قناة عام قناة ‘ميدي1’ التلفزيونية، غادر منذ أيام لمدينة فالنسيا رفقة كافة أفراد أسرته الصغيرة، لقضاء عطلة الصيف.

وحجز ‘الدهبي’ الذي تم إعفاءه من إدارة قناة طنجة، بأحد الفنادق الفاخرة المطلة على البحر الأبيض المتوسط بمدينة فالنسيا الساحلية، لقضاء عطلته الخاصة ضداً في كل المغاربة الذي “قاطعوا” إسبانيا عقب العداء الذي أظهرته للمغرب و المغاربة بإستضافة مجرم حرب فوق أراضيها بهوية مزورة بتواطؤ مع النظام العسكري لعصابة المرادية.

جدير بالذكر، أن مئات الألاف من المغاربة كانوا يقضون عطلهم الصيفية و رأس السنة بالمنطقة الساحلية الإسبانية “الأندلس” حيث بلغ عدد السياح المغاربة الذين يقصدون منطقة الأندلس عام 2018 ما مجموعه 800.000 مغربي، يدرون على الاقتصاد الاسباني الملايين من العُملة العصبة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    قناة المساحيق (maquillage) ..و طرق التقديم المستهلكة و الروبورتاجات الشكلية و السطحية …فعلا لا تقدم شيء ..بلا ربما خطاب عداءي ضد الجارة الشرقية رغم المبادرة الملكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد