البيجيدي تقاضاو ليه الشعارات الكاذبة. تبنى مشروع الملك للتغطية الصحية ليخوض به إنتخابات شتنبر

0

زنقة 20. الرباط

إختفت الشعارات الإنتخابية الكاذبة لحزب ‘العدالة والتنمية’ التي كان يدغدغ بها مشاعر المواطنين لكسب أصواتهم، قبل أن يتنكر لها كما حدث مع التعليم والصحة و التشغيل والقدرة الشرائية طيلة ولايتين.

فبعدما تلاعب بمشاعر المواطنين طيلة 10 سنوات، ولم يحقق منها شيئاً، شرع الحزب الإسلامي في تبني مشاريع ملكية من قبيل التغطية الصحية الشاملة لكافة المغاربة وهو المشروع الذي أمهل الملك شخصياً الحكومة المقبلة عام 2025 لبدايته بشكل فعلي.

حزب “العدالة والتنمية” لم يجد أمامه اليوم، أولئك الأعداء الوهميين الذين كانوا يقدمون له هدايا من ذهب، لحملاته الإنتخابية، من قبيل التحكم وبعض زعماء الأحزاب، ليجد نفسه بدون شعار إنتخابي يرحب عليه ليدغدغ به مشاعر المغاربة.

ولكي يغطي على فشله الذريع لتدبيره لحكومتين متتاليتين، سارع لتبني مشروع الملك بالتغطية الصحية، في الوقت الذي لم يحرك البيجيدي ساكناً بخصوص وعده الانتخابي السابق الذي تعهد من خلاله بتوفير التغطية الصحية للوالدين وهو ما لم يتحقق بالمرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد