تنقيلات واسعة في صفوف ضباط كبار بجهاز الدرك

زنقة 20 | متابعة

أجرت القيادة العليا للدرك الملكي، نهاية الأسبوع الماضي، حركة تنقيلات واسعة في صفوف ضباط كبار على صعيد سريات القيادات الإقليمية والقيادات الجهوية على الصعيد الوطني.

و في تطوان ، عرفت القيادة الجهوية للدرك الملكي تغييرات كبيرة في صفوف مسؤوليها، كما تقرّر إحداث سرتين جديدتين لمكافحة تهريب المخدرات.

ووفق التغييرات التي أشر عليها قائد الدرك الملكي، الجنرال دوكوردارمي، محمد حرمو، نهاية الأسبوع المنصرم، فقد قررت القيادة العامة للدرك الملكي، تعيين نائب جديد للقائد الجهوي للدرك الملكي بتطوان.

وجرى تعيين نقيب جديد قائدا لسرية تطوان خلفا لزميله الذي يحمل رتبة “رائد” ونقل إلى الرباط، فيما عين قائد جديد كذلك على رأس سرية شفشاون للدرك الملكي.

و قرر الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، إحداث سرية جديدة بشفشاون، وأخرى بالمضيق، وذلك بهدف محاصرة بارونات المخدرات.

وشملت الحركة، نقل قائد سرية مدينة طنجة “كومندو حطاب”، صوب مدينة العيون، بينما انتقل إلى الرباط نائب قائد سرية مدينة الحسيمة، إلى جانب نائب قائد سرية مدينة تطوان الذي تم نقله هو الآخر إلى الرباط.

كما تم تنقيل قائد فرقة التدخل بطنجة إلى وجدة، وقائد سرية تطوان إلى الرباط، وكذا قائد السرية البحرية بطنجة إلى الجرف الأصفر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد