ضداً في ساكنة درعة تافيلالت .. بيجيدي يعيد ترشيح الشوباني

0

زنقة 20 | متابعة

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ، أمس الأحد عن إعادة تزكية الحبيب شوباني وكيلا للائحة الحزب للانتخابات البرلمانية والجهوية بإقليم ميدلت.

و رغم الحصيلة الهزيلة و الرفض الشعبي الواسع لهذا الترشيح ، إلا أن أمانة البيجيدي كان لها رأي آخر و قامت بتثبيت الشوباني الذي يجمعه صراع قوي مع والي الجهة منذ مدة طويلة.

الشوباني ، سيدخل في منافسة مباشرة مع مروان شباعتو في الانتخابات التشريعية في الدائرة المحلية ميدلت، وفي منافسة اخرى مع سعيد شباعتو في حال تقدمه للإستحقاقات الانتخابية الخاصة بأعضاء مجلس الجهة بإقليم ميدلت.

و تتخوف ساكنة المنطقة من تكرار نفس سيناريو الولاية السابقة ، التي شهدت بلوكاج تنمية خانق كان المتضرر الأول و الأخير هو المواطن.

ومن بين الأسماء التي زكتها الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالجهة ، نجد عبد الله صغيري الذي تمت تزكيته كوكيل للائحة الحزب في الانتخابات الجهوية بإقليم الرشيدية الى جانب فاطمة كومني، في حين تمت تزكية كمال الموساوي ورجاء الشادلي كوكيلين للحزب في نفس الصنف بإقليم ورزازات، وكذا جمال النعم ونزهة اليزيدي بإقليم زاكورة، وفي إقليم تنغير زكت الامانة العامة للحزب محمد بن تيزى ونزهة السالمي، و بشرى اولكوش بميدلت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد