الرميد “يبلص” مستشاره موظفاً بمجلس السلطة القضائية قبل مغادرته للحكومة

0

زنقة 20. الرباط

على بعد أيام قليلة من نهاية الولاية الحكومية، يسابق وزراء حزب ‘العدالة والتنمية’ الزمن لتعيين أعضاء دواوينهم بالقطاعات التابعة لوزارتهم وبالمؤسسات العمومية والدستورية.

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر جريدة Rue20 الإلكترونية أن وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’، إستغل علاقته بالرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، بحكم اشتغال هذا الأخير إلى جانب الرميد، عندما كان وزيراً للعدل، من أجل تعيين مستشاره، جواد غسال، مكلفا بالتواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وسبق لغسال الاشتغال في ديوان الرميد عندما كان وزيراً للعدل في الولاية الحكومية السابقة، كما كان يملك موقعاً إلكترونياً يستغله لخدمة أجندة حزب ‘العدالة والتنمية’، الذي كان موضوع بلاغ من طرف وزارة الداخلية، إثر نشره معلومات مفبركة تشكك في نزاهة الانتخابات سنة 2016، وكان حينها الرميد عضوا باللجنة العليا المكلفة بالإشراف على الاستحقاقات الانتخابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد