بنعبد الله يهاجم العثماني: وصفك دنيء وإعفائي كان بسبب تحالفي مع البيجيدي وليس بسبب الحسيمة

0

زنقة 20. الرباط

هاجم ‘نبيل بنعبد الله’ الوزير السابق وأمين عام حزب ‘التقدم والاشتراكية’، رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني، عقب تصريح الأخير حول إعفاء وزراء بينهم زعيم الشيوعيين المغاربة.

و قال ‘بنعبد الله’ في تصريح يرد فيه على تصريحات ‘العثماني’، بأن ما صدر عن العثماني هو رد دنيء، معتبراً بأن السبب الأساسي لاعفاءه الى جانب شرفات أفيلال كاتبة الدولة في الماء، هو تحالفه مع البيجيدي وليس بسبب التوتر بمدينة الحسيمة.

ففيما سبق لبنعبد الله أن كشف عن أن السبب في مغادرته الحكومة هو غياب التنسيق و الانسجام، عاد بنعبد الله ليكشف اليوم عن سبب جديد، اعتبره الصحيح و الحقيقي لإعفائه، و المتعلق بالتحالف بين الحزب الشيوعي و الحزب الاسلامي.

وأكد ‘بنعبد الله’ على متن شريط فيديو بثته صفحة حزبه على الفيسبوك، بأن قرار إعفائه لم يكن موضوعياً ولا يتعلق بأخطاء تدبيرية مرتبطة بالحسيمة، بل كان بسبب تضامنه مع ‘العدالة والتنمية’ وتحالفه معه.

و بدا بنعبد الله وهو يحن لفترة حكومة بنكيران، حيث شدد على أن سبب خروجه من الحكومة لك يكن بسبب غياب رؤية إضلاحية كما كان يدعي دوماً لوسائل الاعلام، ولكن بسبب عدم دفاع العثماني عنه وعن الوردي وشرفات أفيلال بعد ذلك.

ويرى متتبعون أن خروج بنعبد الله الاعلامي، هو محاولة لتبرير فشل إنتخابي منتظر، لتبريره بدعوى أداء ثمن خروجه الإعلامي هذا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد