الزاوية البودشيشية تطيح بمدير وكالتي مارتشيكا وأبي رقراق

0

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن ‘سعيد زارو’ توصل بخبر إعفائه من مهامه على رأس وكالتي ‘مارتشيكا’ و ‘أبي رقراق’.

و تضيف مصادرنا الموثوقة، بأن ‘زارو’ أصبح في وضع نفسي صعب، حيث توصل بخبر الإعفاء يوم واحد فقط بعد إحتفاله بزفاف إبنه، بإحدى أفخم الفنادق على ساحل الصخيرات.

مصادرنا المطلعة شددت على أن سوء التدبير والبطء في عملية نقل التجربة المغربية لعدد من البلدان الافريقية فيما يخص تهيئة السواحل، والتفرغ الشبه الكلي لـ’زارو’ للزاوية البودشيشية، عجلت بإبعاده عن إحدى أكبر الوكالات العمومية بالمملكة.

ذات المصادر، كشفت بأن ‘زارو’ تعمد أيضاً تهميش نائبه ‘ز’ وهو شاب معروف بكفائته، وتكوينه بالولايات المتحدة، وهو ما جعل ‘زارو’ يضحي بصورة الوكالة ويحد من تطورها أفريقيا، حماية لمنصبه من الشاب الطموح الذي بان يُهددُ منصبه.

ورغم البساط الأحمر المفروش بالورود لتوغل الوكالة أفريقياً، فإن تفرغ ‘زارو’ للزاوية البودشيشية على حساب تطوير عمل وكالتي ‘مارتشيكا’ و ‘أبي رقراق’، جعل عدة دول أفريقية تجمد طموحاتها للعمل مع الوكالة.

وينتظر أن يتم تعيين المسمى ‘ز’ على رأس الوكالتين، خلفاً لسعيد زارو، الذي أصبح مغضوباً عليه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد