ورائها مآرب سياسية .. الأحزاب و الفرق البرلمانية تتهافت على تهنئة الرجاء

0

زنقة 20 | الرباط

تهافتت الأحزاب السياسية ، والفرق البرلمانية ، على تهنئة فريق الرجاء الرياضي، الذي توج السبت الماضي ، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه على شبيبة القبائل الجزائرية بهدفين مقابل واحد.

و رأى متتبعون أن التهافت السياسي على تهنئة فريق الرجاء الذي يحظى بشعبية واسعة بالمملكة ، ورائه مآرب سياسية انتخابية بدرجة أولى ، حيث اعتبروا أن السياسيين يرغبون من وراء ذلك جلب دعم وتصويت عشاق الرجاء في الإنتخابات المقبلة.

فريقين برلمانيين وهما الأصالة و المعاصرة و العدالة و التنمية ، أصرا على تهنئة فريق الرجاء خلال الجلسة الأسبوعية بمجلس النواب اليوم الإثنين ، وهو ما رأى فيه كثيرون تنافسا على شريحة كبيرة من الاصوات الإنتخابية.

في ذات السياق ، بادر العديد من قادة الأحزاب السياسية إلى بعث رسائل التهنئة لفريق الرجاء الرياضي بعد فوزه باللقب التاسع قاريا.

وفي ذات السياق، هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، فريق الرجاء البيضاوي، إثر تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

من جهتها، كتبت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب على حسابها الخاص بالفايسبوك، تدوينة تهنئة جاء فيها “اتقدم بالتهنئة لفريق الرجاء البيضاوي و كافة انصاره و محبيه بمناسبة فوزه بكأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

الأمين العام بحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، بدوره لم يفوت الفرصة في تهنئة الفريق البيضاوي، حيث كنب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تدوينة جاء فيها “كل التهاني لفريق الرجاء البيضاوي بفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انتصاره في مباراة اليوم على نظيره شبيبة القبايل الجزائري. متمنياتي لفريق الرجاء والفرق المغربية والرياضة الوطنية بمزيد من الانتصارات والنجاحات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد