بائع خردة يتقدم لخطبة قاضية بالدارالبيضاء بهوية مزورة

زنقة 20 | متابعة

شهدت غرفة الاستئناف الجنحية بمحكمة الاستئناف بالرباط، الثلاثاء الماضي، ملفا طريفا يتعلق بالنصب على قاضية من قبل شاب، من مواليد 1990، ينحدر من كاریان الرحامنة بسيدي مومن بالبيضاء، بعدما ربط علاقة مع المسؤولة القضائية، وتقدم لخطبتها، منتحلا صفة قاض بالمحكمة التجارية بالرباط.

وقامت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الصخيرات تمارة، بحجز مجسما خاصا بالودادية الحسنية للقضاة وبطاقة مهنية للقضاة مزورة، وصورا داخل محتويات كاميرا هاتف الشاب وهو يرتدي بذلة للقضاة تورد “الصباح”.

و تقدمت القاضية بشكاية إلى وكيل الملك بتمارة، تتهم فيها الشاب بالنصب عليها، بعدما شاركها دردشة افتراضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مخبرا إياها أنه قاض بالمحكمة التجارية الواقعة بمحيط مسجد السنة بالعاصمة، وينتمي إلى الفوج 40، مدليا لها بأسماء مجموعة من المسؤولين القضائيين.

وبعدما توطدت العلاقة بينهما، تقدم لخطبتها بمنزل أسرتها في غشت الماضي، قبل أن تكتشف، حسب أقوالها، أنه ليس قاضيا، بل هو تاجر ملابس مستعملة بحي سيدي مومن بالعاصمة الاقتصادية فنصبت له الضابطة القضائية، في فبراير الماضي، کمينا وأثناء التفتيش والانتقال إلى بيته بالعاصمة الاقتصادية، عثر بحوزته على المحجوزات سالفة الذكر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد