مصدر خاص/ العثماني يقيم حفل عشاء فاخر لإسماعيل هنية في إقامة رئيس الحكومة

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20.Com ، أن رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سيقيم حفل عشاء فاخر على شرف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ، الذي يبدأ اليوم الأربعاء زيارة إلى المغرب رفقة وفد يضم قيادات الحركة.

و ذكرت مصادرنا ، أن هنية سيكون مرفوقاً بخمسة من أعضاء المكتب السياسي، هم نائب رئيس الحركة، صالح العاروري، وأعضاء المكتب السياسي، موسى أبو مرزوق، ومحمد نزال، وحسام بدران، وعزت الرشق.

و نقلت مصادر ، أن الزيارة التي أتت بدعوة من حزب العدالة التتمية ، إلا أن استقبال العثماني لهنية في حفل عشاء بمقر رئيس الحكومة في حي الأميرات غداً الخميس ، يجعل من الزيارة “شبه رسمية” و بموافقة جهات عليا.

و اعتبرت مصادر ، أن المغرب يحاول التأكيد من خلال زيارة هنية ، ان التطبيع مع إسرائيل مسار فرضته تحديات، لكنه لن يكون على حساب الحق الفلسطيني ولا يعني أنه سيقف ضدهم.

و شددت على أن المغرب يتعامل مع كل ابناء الشعب الفلسطيني، وحماس اليوم رقم صعب في المعادلة لا يمكن تجاوزها، خاصة بعد الانتصار الاخير في غزة.

يشار إلى أن موقع “عربي بوست” كان قد كشف أن الملك محمد السادس كلف بعضاً من أفراد حرسه الخاص بالإشراف على أمن إسماعيل هنية و قيادات حماس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد