بن بطوش يظهر منهكاً في مستشفى عسكري بالجزائر

0

زنقة20.الرباط

في ثاني ظهور له، بعد زيارة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، ظهر زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، بعد عودته من المستشفى الاسباني بسرقسطة شمال اسبانيا.

مصادر إعلامية تابعة لجبهة البوليساريو، نشرت صورة لإبراهيم غالي بمقر إقامته بالمستشفى عين النعجة بالجزائر العاصمة يستقبل مايسمى عضو الأمانة الوطنية والوزير الأول بالجبهة، بشرايا حمودي بيون.

وفي هذا الظهور الثاني من نوعه بعد عودته من رحلة علاج بمصحة اسبانية، ظهر العياء واضحا كما ظهر كبير ميليشيات البوليساريو نحيف الجسم حيت كان شاحب الوجه وأصفر اللون بسبب مضاعفات المرض.

وبحسب هذه المصادر ، فقد اكد وزير الجبهة لوسائل اعلام جزائرية،بان صحة زعيم الجبهة ابراهيم غالي في تحسن مستمر وبانه يتماثل للشفاء وفي تطور كبير.

وكان ابراهيم غالي قد وصل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، بعد تحسن حالته الصحية ولمواصلة علاجه التكميلي، ليستكمل العلاج جراء إصابته بكوفيد 19

وأتى الإعلان عن مغادرة زعيم جبهة البوليساريو الأراضي الإسبانية، بعد ساعات على مثوله عبر الفيديو أمام قاض إسباني استجوبه بشأن شاكايات مقدمة ضدّه في ملفّي “تعذيب” وارتكاب “إبادة”، في جلسة قرّر في ختامها القاضي متابعته دون اعتقاله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد