أخنوش يقصف البيجيدي: منذ نعومة أظافرنا وجدنا أنفسنا داخل المصانع ولم ندخل السياسة للإغتناء كما فعل البعض

0

زنقة 20. طنجة

وجه ‘عزيز أخنوش’ قصفاً قوياً لحزب ‘العدالة والتنمية’، خلال لقاء تواصلي بمدينة طنجة ضمن جولات الحزب التواصلية إستعداداً لإنتخابات شتنبر المقبل.

و قال ‘أخنوش’ خلال اللقاء التواصلي الذي نظمه حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، بمدينة طنجة، أنه “وجد نفسه منذ نعومة أظافره داخل المصانع، ولم يدخل المصانع وهو وزير”.

و أضاف ‘أخنوش’ الذي كان يتحدث لحوالي 100 شخص، خلال ثالث الجولات التواصلية لتقديم التوجهات الكبرى لـ “برنامج الأحرار” 2021 – 2026، بطنجة، “أننا لم ندخل المصانع لأننا وزراء، بل منذ نعومة أظافرنا كنا داخلها وأنا شخصيا دخلت المصنع وأنا صغير وأعرف ظروف الاشتغال فيها”.

وإعتبر أخنوش الذي ترأس بمدينة طنجة اللقاء التواصلي الثالث، أن  توفير مليون منصب شغل في ظل جائحة كورونا ليس للمزايدة، مضيفا أنه كان يمكن الحديث عن أكثر ولكن الجائحة فرضت علينا أن نكون معقولين ولا يمكن الكذب على المغاربة.

ذات الزعيم السياسي، شدد على أن المعطيات التي تم تقديمها ليس بهدف الكذب على المغاربة ومن له القدرة على توفير أكثر من ذلك فليعلن عنه، مضيفا  لا يمكن أن نكون مثل حزب سياسي التزم بنسب معينة من النمو لكنه لم يحقق منها إلا أدنى الأرقام.

وشدد أخنوش على أن برنامج الأحرار هو إعادة الثقة للعمل الحزبي لأن ما قلنا فنحن قادرون عليه وسنحقق و نتوفر على كفاءات لتحقيق ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X