اتحاديو طنجة يرفضون قرار الحل و يجرون لشكر إلى القضاء

زنقة 20 | متابعة

رفضت ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﺍﻹﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻟﺤﺰﺏ الإتحاد الإشتراكي ﺑﻄﻨﺠﺔ ﺃﺻﻴﻠﺔ ، قرار ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺍﻷﻭﻝ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﺑﺤﻞ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﻟﻠﺤﺰﺏ ﺑالعمالة.

و قالت الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة” في بيان  ، أن “ﻣﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﻻ ﻳﻘﺒﻠﻪ ﻭ ﻟﻦ ﻳﻘﺒﻠﻪ ﺇﻻ ﻣﺘﺨﺎﺫﻝ ﻭ ﻻﻥ ﺣﺰﺑﻨﺎ ﻳﺴﻴﺮ ﺑﻌﻘﻠﻴﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﻳﺪ ﻭ ﻻﻥ ﺍﻷﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻟﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﺑﺤﺰﺑﻨﺎ ﻭﻃﻨﻴﺎ ﻭ ﺟﻬﻮﻳﺎ ﻭ ﻣﺤﻠﻴﺎ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻛﺎﺭﺛﻴﺔ”.

و اعتبرت أن ” ﻗﺮﺍﺭ ﺣﻞ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﻟﻠﺤﺰﺏ ﺑﻌﻤﺎﻟﺔ ﻃﻨﺠﺔ ﺍﺻﻴﻠﺔ ﻗﺮﺍﺭ ﻏﻴﺮ ﺳﻠﻴﻢ ﻭ ﻏﻴﺮ ﻗﺎﻧﻮﻧﻲ”.

اتحاديو طنجة ، قرروا ﺍﻟﻠﺠﻮﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺨﺘﺺ ﻟﻠﺤﺴﻢ ﻓﻲ ﻗﺮﺍﺭ ﺣﻞ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ.

و ذكروا أن ” ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺍﻻﻭﻝ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻣﻮﺟﻪ ﻛﺬﻟﻚ ﻛﺮﺳﺎﻟﺔ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﺇﻟﻰ ﻛﻞ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩﻳﺎﺕ ﻭ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩﻳﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻛﺘﻬﺪﻳﺪ ﺑﺄﻥ ﺍﻳﺔ ﺑﻨﻴﺔ ﺗﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﺗﺘﻤﺴﻚ ﺑﺎﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﻭ ﺑﺤﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻤﺎﺭﺳﺔ ﺍﺧﺘﺼﺎﺻﺎﺗﻬﺎ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻭ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﺳﺘﺘﻌﺮﺽ ﻟﻠﺤﻞ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لا ديموقراطية و لا ممارسة سياسية سليمة بواسطة أحزاب بقيادات و ممارسات مريضة و مختلة ،الثقة في السياسة و السياسيين أمر لا يخفى على أحد و بدل الخروج من هكذا وضعية تستمر بعض الأحزاب في سلوكها المنحرف الضبابي الذي لا ينتج إلا ريعا سياسويا منبوذا من طرف الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد