الحافيظي يضع شروطاً على المقاس لمناصب مدراء مركزيين بـONEE لصالح قيادات بالعدل والإحسان والبيجيدي

زنقة 20. الرباط

حصلت جريدة Rue20 الإلكترونية، على وثائق، تتعلق بمناصب مسؤولية جديدة برتبة مدراء مركزيين بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

و كشفت مصادرنا الجيدة الإطلاع أن الشروط المتعلقة بالمناصب الخاصة بمدير القطب الصناعي، ومدير القطب المالي والتجاري ومدير الموارد، وضعت على المقاس، بحيث إشترط 15 سنة من الخدمة على الأقل، ما يعني أن المرشح للمنصب قد يشارف على التقاعد، بينما تتطلب المناصب بهذا الحجم طاقات شابة قادرة على العطاء، والعمل المضني لتطوير المكتب الذي قاب قوسين من الإفلاس لعدة فترات، لولا دعم الدولة بعشرات المليارات.

و إستغرب متتبعون إعتماد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، على شرط 15 عاماً على الأقل، و 8 سنوات في منصب مدير، لتولي هذه المناصب التي تسيل اللعاب.

وحصلت جريدة Rue20 الإلكترونية على لائحة أسماء، تم إعدادها لتولي هذه المناصب حسب الشروط الموضوعة على المقاس، حيث يتعلق الأمر بقيادات بجماعة ‘العدل والإحسان’ و حزب ‘العدالة والتنمية’، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات بخصوص هذا التداخل بين هذه القيادات و المدير العام “الإستقلالي”.

ويصف المتتبعون هذه المباريات بالصورية، حيث تم الحسم حسبهم، في أسماء التالية لتولي المناصب المذكورة، ويتعلق الأمر بـ: “أمل ب.” كمدير للموارد البشرية.

و “يونس ح.” مدير القطب المالي والتجاري.

و “مولاي عبد الله ك.” مدير القطب الصناعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد