العثماني يمارس البلوكاج داخل الأغلبية..رفض لقاء حلفائه وإختار لقاء المعارضة بطلب من وهبي

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن قادة أحزاب الأغلبية غاضبون جداً تلكؤ رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في عقد إجتماع لمجلس رئاسة الأغلبية كما ينص على ذلك ميثاقها.

وأضافت ذات المصادر بأن الأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ توصل منذ أسابيع بطلب جماعي من كل من عزيز أخنوش رئيس ‘التجمع الوطني للأحرار’ و ‘إدريس لشكر’ الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي و ‘محند العنصر’ الامين العام للحركة الشعبية ومحمد ساجد الامين العام للاتحاد الدستوري من أجل عقد إجتماع مع مكونات التحالف لأجل اطلاعهم على الأجندة الانتخابية وكيفية توزيع الدعم الانتخابي وقضايا سياسية مرتبطة بتدبير التحالف خلال ما تبقى من الولاية الحالية.

المصادر ذاتها أوردت بأن العثماني يواصل تجاهل دعوات الاجتماع مع حلفائه بل إنه وافق على لقاء أحزاب المعارضة بعد 48 ساعة على وضع طلبها لدى رئيس الحكومة باتصال من عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ فيما يواصل ممارسة البلوكاج داخل الاغلبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد