هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، انتشار سحب منخفضة وكتل ضبابية فوق السواحل الأطلسية الشمالية، كما سيتكون صقيع (الجريحة) خلال الليل والصباح، فوق مرتفعات الأطلس والهضاب الشرقية. وسيكون الطقس مستقرا مع مرور بعض السحب العليا فوق المملكة.

وستهب الرياح معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محليا داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 درجات ودرجتين بمرتفعات الأطلس، وما بين 2 و6 درجات فوق الهضاب العليا الشرقية والريف، وما بين 6 و11 درجة بشمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والسهول الداخلية الشمالية، وستكون ما بين 10 و16 درجة بالقرب من السواحل وكذا فوق شمال وشرق الأقاليم الجنوبية، فيما ستتراوح بين 15 و19 درجة بأقصى جنوب المملكة.

أما درجات الحرارة العليا خلال النهار فستتراوح ما بين 08 و14 درجة بمرتفعات الأطلس وما بين 13 و18 درجة بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية والريف، وما بين 15 و20 درجة بالسواحل والسهول الشمالية الغربية والواجهة المتوسطية.

وسيكون البحر هادئا إلى قيلي الهيجان مساء بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان والكويرة، وهائجا بباقي المناطق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد