بوقرعي لـ Rue20.com : لم نتوصل لحل مع الحكومة واليوم هو الفاصل بين إيجاد الحل أو التصعيد في الإحتجاج

زنقة 20 . فضيل التهامي

بعد أن تداولت مجموعة من وسائل الإعلام أنه قد تم التوصل إلى اتفاق بين الأساتذة المتدربين والحكومة ، و الذي يقضي بإسقاط المرسومين وتوظيف الفوج الحالي ، قال “جواد بوقرعي” منسق لجنة الإعلام الوطنية للتنسيقية الوطنية للاساتذة المتدربين في تصريح خص به Rue20.com إنه ” إلى حد الآن لا يوجد أي شيء رسمي و ما روج هو فقط مجرد إشاعات ، فالحوار مازال مستمرا ، و سنستأنفه اليوم على الساعة الرابعة بعد الزوال .”

و أضاف بوقرعي في تصريحه لموقعنا ” إن لم يسفر حوار اليوم الأربعاء على جديد فبرنامجنا النضالي مازال مسطرا خلال الأسابيع الثلاثة القادمة ، و سنخرج إلى الشارع في مسيرات محلية و جهوية ووطنية إلى أن يتم إسقاط المرسومين .”

وأكد المنسق العام للجنة المكلفة بالإعلام “أن الاحتجاجات القادمة ستكون مدعمة بشكل كبير من طرف كل الجبهات السياسية و الحقوقية التي تدعم ملفنا و حققونا المشروعة ، و المتمثلة في إسقاط المرسومين باعتبارهما يمسان بالحق في الوظيفة العمومية و قطاع التعليم بشكل عام “.

يذكر أن لقاء اليوم سيجمع الأساتذة المتدربين ووالي جهة الرباط سلا القنيطرة، وإدريس الأزمي، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، وممثلين عن المركزيات النقابية وممثلين عن مبادرة الفعاليات المدنية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد